زيارة معالي وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية لجمعية عايشة لحماية المرأة والطفل

 

تشرفت جمعية عايشة بزيارة معالي وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية د. آمال حمد ومدير مكتبها د. بسام الوحيدي حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ إلياس الجلدة و المديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة/ ريم فرينة ومديرة المشاريع الأستاذة/ مريم أبو العطا، وهدفت الزيارة الاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجمعية للنساء  الفلسطينيات في قطاع غزة.

وفي خلال الزيارة اجتمعت معالي الوزيرة  مع إدارة الجمعية حيث رحب السيد رئيس المجلس بمعالي الدكتورة مؤكداً على أهمية هذه الزيارة التي جاءت تزامناً مع ظروف قاسية ومرحلة حرجة في حياة المجتمع الفلسطيني سيما النساء والأطفال من الفئات الهشة في قطاع غزة والتي زادت منذ بدء الجائحة العام الماضي، كما ألقت أ. ريم كلمة ترحيبية واستعرضت أهم المنهجيات والاستراتيجيات التي تتبعها الجمعية في مواصلة مسيرتها مع المرأة الفلسطينية كما تقدمت بالشكر والتقدير لمعالي الدكتورة امال على الزيارة ودعمها للجمعية وطاقمها وحرصها على تقديم خدمات مميزة للنساء الفلسطينيات. 
واصطحب طاقم الجمعية معالي الوزيرة في جولة داخل مرافقها و دوائرها المختلفة للإطلاع على برامج الجمعية وأنشطتها والخدمات التي تقدمها وآليات العمل المتبعة. 
وفي نهاية الزيارة أشادت معالي الوزيرة بالجهود المبذولة في حماية وتمكين المرأة.