تتقدم جمعية عايشة بالتهنئة القلبية الحارة الى الشعب الفلسطينى بمناسبة انجاز صفقة تبادل الأسرى الفلسطينية

تتقدم جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل إلى شعبنا الفلسطيني الصامد بأحر التهاني والتبريكات بالإفراج عن الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد قضائهم عشرات السنوات في غياهب السجون والمعتقلات ، كما تتقدم بالتهنئة إلى الأسرى والأسيرات الذين سيفرج عنهم والى عائلاتهم وإخوتهم ورفاقهم وأحبائهم .

وتؤكد الجمعية على أن الفرحة لن تكتمل إلا بالإفراج عن كافة أسرانا البواسل وجلاء آخر جندي إسرائيلي عن أرضنا الطاهرة واستكمال مسيرة شعبنا في دحر الاحتلال وتحقيق أهدافه بالحرية والاستقلال..

كما تتوجه الجمعية بالتحية إلى كافة الأسرى والأسيرات القابعين في سجون الاحتلال وتتمنى الإفراج القريب عنهم وتجدد دعمها ووقوفها إلى جانبهم في إضرابهم ومعركتهم الطاهرة التي يخوضونها بدمائهم وأمعائهم الخاوية احتجاجا على المعاملات غير الإنسانية التي تمارسها بحقهم إدارة السجون العنصرية .

 وتشدد الجمعية  على أهمية وحدة الصف الفلسطيني والإنهاء الفوري لحالة الانقسام التي مزقت شطري الوطن وأساءت إلى قضيتنا الفلسطينية ، وما أحوجنا الآن إلى هذه الوحدة لنترجم فرحتنا بعودة أسرانا من كل الفصائل ، كما وتنتهزها فرصة لنقل تحية وتهنئة خاصة للأسيرات المحررات لنخط بأيدينا وأيديهن طريق نضال المرأة الفلسطينية وثباتها وصمودها ووقوفها إلى جانب الرجل في ساحة المعركة ضد الاحتلال الاسرائيلى ..

فنعم للوحدة الوطنية والحرية للأسرى والمعتقلين ..