انتخاب مجلس ادارة جديد لجمعية عايشة لحماية المرأة والطفل

عقدت جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل اليوم الأربعاء 15/4/2015 اجتماع الجمعية العمومية العادي والغير عادي ، بحضور ممثل عن وزارة الداخلية  ، حيث تم افتتاح الاجتماع من قبل رئيس مجلس الادارة الاستاذ الياس الجلدة بالوقوف دقيقة اجلال واكرام لشهداء العدوان الاسرائيلي على غزة , وتم خلال الاجتماع نقاش واقرارالتقريرين الاداري والمالي للعام 2014 ، وتم أيضا انتخاب مجلس إدارة جديد مكون من سبع أعضاء وتعيين مدقق خارجي للحسابات للعام 2015 .

بدأ الاجتماع الاستاذ الياس الجلدة رئيس مجلس الإدارة والذي أكد تقدم الجمعية خلال الفترة الماضية ، وبسير الأمور بطريقة ممنهجة ، وعرض أهم الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال 2014 وكان من أهمها العيادة القانونية والدعم النفسي للنساء المتضررات من العدوان الأخير على قطاع غزة 2014 .

وعرض الأستاذ الياس بعض التحديات والصعوبات التي واجهت الجمعية خلال العام الماضي والتي كان على رأسها ضعف فرص التمويل وارتفاع السقف لمتطلبات الممولين كما شكل العدوان الأخير على القطاع تحدياً دفع بالجمعية إلى إعادة موائمة العديد من المشاريع استجابة لاحتياجات المجتمع على أثر العدوان.

واعربت الجمعية العمومية عن تقديرها لجهود المجلس السابق وادارة الجمعية بحالة التطور والنهوض بأداء الجمعية والخدمات التي قدمتها من خلال المشاريع النوعية التي نفذتها خلال الدورة الانتخابية .

وقد فاز بالتزكية كل من أ. الياس الجلدة وأ . خليل, شاهين , د. عطاف عابد , أ. رأفت صالحة , أ. تغريد جمعة , أ. ابتسام دلول , أ. ماجدة شحادة ، وفي نهاية الاجتماع تقدم الأستاذ الياس الجلدة بالشكر للجمعية العمومية على تواصلها مع المجلس وللإدارة التنفيذية ممثلة بالسيدة ريم فرينة ومسئولة المشاريع مريم ابو العطا على دورهم في تطوير اداء وعمل الجمعية , كما توجه بالشكر للجهات المانحة للجمعية على دعمها لشعبنا الفلسطيني عامة وجمعية عايشة بشكل خاص ومساهمتها في مساندة وتمكين النساء المعنفات والأطفال ضحايا العنف .